مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )

IPB

Reply to this topicStart new topic
> سلام لأحلي ناس
محمد عمر الامين
شارك Aug 31 2009, 12:09 PM
مشاركة #1

Member
**

المجموعة: Members
البلد: امدرمان الهاشماب
رقم العضوية.: 117

أختنا العزيزة نبراس
رمضان كريم ويظهر حقيقة رمضان دخل عندنا العضم ذي ما بقولوا تصوري لقيت أني فعلاً ماخذ إيميلك وكمان ضايفك عندي في الماسنجر يعني طلعت أنا الداقس مش أنتي. laugh.gif
نحنا طبعاً عايشين رمضان خريفي بمعنى الكلمة حتى للدرجة التي جعلتنا نذهب ونشاهد اليافطة المكتوبة عند مدخل سوبا والتي تقول مرحباً بك في الخرطوم إعتقاداً بأن تكون تحولت لمرحب بكم في ولاية القضارف من كثرة الأمطار غير المتوقعة والتي أصبحت يومية للدرجة التي جعلت الكثير من الأسر تنوم في السيارات لانو معظم البيوت صبت وأي زول بيتي ما صبة معناه في شيء غلط وأحسن يشوفوا ليه ما صبه لأنه ممكن يقع لو ما صب راس البيت حقه شفتي الكلام ده كيف يعني أفضل لأي زول بيتو يصب على الاقل الموية بتنزل بي جوة لانها لو مانزلت حاتركن في راس البيت وتجي نازلة بالبيت كلو. tongue.gif
المدارس قفلوها من شدة الامطار والله يا نبراس عندنا براق تحلفي تقولي كشافات الليزر وعندنا رعدة لمن تضرب تقولي في إنقلاب ولا خليل إبراهيم جانا تاني غايتو ربنا يعينا ويجيب لينا شهر عشرة ويريحنا من الخريف وإزعاجو لانو المطرة لو صبت يعني النور قطع والنور قطع يعني كل الحياة داخل المنزل توقفت ده غير الكتاحة البتجي قبل المطرة وتخلي ناس البيت تبقى اشكالهم ذي البعاعيت والشغالة تاني يوم ما بتجي وووالخ ياخ ده أنتو عايشين في نعيم تجو السودان في الإجازات وشكم لامع ونظيفين وتشوفو الناس غبش وشينيين من صالة مطار الخرطوم وما عارفين الحاصل لينا وسبب شناتنا دي شنو.
بعد ده كفاك ماشي أخد لي نومه لانو ميعاد الفطور باقي ليه ساعتين
اتفضلي معانا عندنا سلطة روب مبااااااااااااااااااالغة rolleyes.gif

Go to the top of the page

+Quote Post
نبراس الطيب
شارك Sep 13 2009, 10:40 AM
مشاركة #2

Advanced Member

المجموعة: Members
البلد: دبي
رقم العضوية.: 11

إقتباس(محمد عمر الامين @ Aug 31 2009, 12:09 PM) *
أختنا العزيزة نبراس
رمضان كريم ويظهر حقيقة رمضان دخل عندنا العضم ذي ما بقولوا تصوري لقيت أني فعلاً ماخذ إيميلك وكمان ضايفك عندي في الماسنجر يعني طلعت أنا الداقس مش أنتي. laugh.gif
نحنا طبعاً عايشين رمضان خريفي بمعنى الكلمة حتى للدرجة التي جعلتنا نذهب ونشاهد اليافطة المكتوبة عند مدخل سوبا والتي تقول مرحباً بك في الخرطوم إعتقاداً بأن تكون تحولت لمرحب بكم في ولاية القضارف من كثرة الأمطار غير المتوقعة والتي أصبحت يومية للدرجة التي جعلت الكثير من الأسر تنوم في السيارات لانو معظم البيوت صبت وأي زول بيتي ما صبة معناه في شيء غلط وأحسن يشوفوا ليه ما صبه لأنه ممكن يقع لو ما صب راس البيت حقه شفتي الكلام ده كيف يعني أفضل لأي زول بيتو يصب على الاقل الموية بتنزل بي جوة لانها لو مانزلت حاتركن في راس البيت وتجي نازلة بالبيت كلو. tongue.gif
المدارس قفلوها من شدة الامطار والله يا نبراس عندنا براق تحلفي تقولي كشافات الليزر وعندنا رعدة لمن تضرب تقولي في إنقلاب ولا خليل إبراهيم جانا تاني غايتو ربنا يعينا ويجيب لينا شهر عشرة ويريحنا من الخريف وإزعاجو لانو المطرة لو صبت يعني النور قطع والنور قطع يعني كل الحياة داخل المنزل توقفت ده غير الكتاحة البتجي قبل المطرة وتخلي ناس البيت تبقى اشكالهم ذي البعاعيت والشغالة تاني يوم ما بتجي وووالخ ياخ ده أنتو عايشين في نعيم تجو السودان في الإجازات وشكم لامع ونظيفين وتشوفو الناس غبش وشينيين من صالة مطار الخرطوم وما عارفين الحاصل لينا وسبب شناتنا دي شنو.
بعد ده كفاك ماشي أخد لي نومه لانو ميعاد الفطور باقي ليه ساعتين
اتفضلي معانا عندنا سلطة روب مبااااااااااااااااااالغة rolleyes.gif

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مبااااااااااااالغة يا محمد
ما عارفة أخلي شنو و أرد على شنو؟

لكن إذا رمضان بوصفك خريفي و صااااااااخب كده عندكم
العيد حيكون كيف؟
غيرااااااااااانة منكم
و الله هنا حر و سخانة شديدة خلاص sad.gif

بالمناسبة
سلطة الروب تنفعك wink.gif

و اهم شيء ما تنسى تعمل بيتك انت ذاتك صبة

طلعت ونااااااااس والله
ما شاء الله smile.gif

--------------------
مــازِلــتْ..

فـي رِحــاب والـدي ..
Go to the top of the page

+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

نسخة خفيفة الوقت الأن: 30th June 2024 - 04:36 AM

IPB ARABIPS-TEEM UP